See the power of lead magnet funnel
أحدث المواضيع

سامسونج تطلق هارد ديسك 860 QVO SSD بسعة تخزين 4تيرا بايت ما يعادل 4096جيجا بايت بأسعار رخيصة


سامسونج تطلق هارد ديسك 860 QVO SSD بسعة تخزين 4تيرا بايت ما يعادل 4096جيجا بايت

هل تبحث عن إس إس دي بسعر مناسب ويوفر قدرات تخزين عالية تصل إلى 4 تيرابايت؟ حسناً، يجب أن تلقي نظرة على جهاز (860 QVO SSD الجديد (سوف تلاحظ أن QVO يرمز إلى الجودة والقيمة الأمثل، إضافة سامسونج الأحدث إلى مجموعة محركات 860 المشهورة، وذلك نظرًا لكونه مبنيًا على بنية الفلاش NAND  من الخلايا متعددة الطبقات ذات الكثافة العالية (MLC) ذات 4-بت من سامسونج ، كما أن محرك 860 QVO SSD يأتي بسعات 1 تيرابايت و 2 تيرابايت و 4 تيرابايت , بجهاز تحكم MJX من سامسونج والذي يعطي سرعة القراءة والكتابة المتتابعة للسرعة حتى 550 و 520 ميجابايت / ثانية ، على التوالي ، وأداء للقراءة العشوائية لـ 96،000 IOPS و 89،000 IOPS.

هناك الكثير من المزايا  لمحركات الأقراص الصلبة (SSD) : فهي لا تحتوي على أجزاء متحركة يمكن أن تنكسر وتجعل الشيء عديم الفائدة ؛ بالإضافة أنها أسرع في البدء من محركات الأقراص الصلبة التقليدية، وهي صغيرة وخفيفة وموفرة للطاقة، ولكن محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة عادة ما تكون أسعارها أغلى من محركات الأقراص الصلبة، وهو أحد الأسباب التي تجعل الكثير من الناس لا يستخدمونها في  أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية.
تحاول SSD الجديدة من سامسونج معالجة هذه المشكلة، وفي الأيام القليلة الماضية، أعلنت شركة سامسونج عن جهازها الجديد 860 QVO SSD حيث يبدأ سعر محرك الأقراص من 150 دولارًا لسعة التخزين 1 تيرابايت.
وتباع سواقات SSD الأخرى 2.5 بوصة من سامسونج ، مثل 860 EVO و 860 PRO بالتجزئة بسعر 200 دولار و 300 دولار على التوالي ، مقابل 1 تيرابايت ، ولكن السعر يرتفع إلى 1،200 دولار للـ 4 تيرابايتولكن لم تطرح Samsung سعر جهاز QVO 860 4TB.
فيما يلي المواصفات التقنية الرئيسية لـ Samsung 860 QVO SSD:

المواصفات التقنية لـ Samsung 860 QVO SSD

وقال الدكتور مايك مانج ، نائب رئيس قسم تسويق المنتجات التجارية: "يستخدم مستهلكو اليوم ، ينتجون ويخزنون ملفات ذات دقة عالية أكثر من أي وقت مضى ، بما في ذلك 4K  من ألعاب الفيديو وألعاب الرسومات المكثفة، وتزايد الطلب على المزيد من القدرات والأداء في أجهزة التخزين".
تواصل سامسونج للتحرك نحو محركات أقراص SSD متعددة الإطارات، مما يوفر أداءً سريعًا وموثوقية وقيمة أكبر لعدد أكبر من المستهلكين في جميع أنحاء العالم."
حيث تصل ضمانة سامسونج على محركات الأقراصQVO 860  إلى ثلاث سنوات، والتي رغم أنها جيدة، ليست سخية مثل الضمان لمدة خمس سنوات الذي تأتي به محركات EVO.


Previous
Next Post »

لا ترحل قبل إضافة تعليقك هنا - نحترم الانتقاد البناء والكلام السيء مردود على صاحبة
EmoticonEmoticon

Website Builder